في رسالته، انتقد آية الله خامنئي الرد العنيف للكيان الصهيوني على الأحداث في لبنان، معتبرا أنها تظهر شراستهم وفشلهم السياسي. وأكد أن حزب الله وقوى المقاومة في المنطقة سيكونون الفاعلين الرئيسيين في تحديد مستقبل المنطقة ومقاومة المعتدين. هذا في الوقت الذي حث فيه المسلمين على دعم الشعب اللبناني وحزب الله في مواجهتهم للاحتلال الإسرائيلي وأي تهديد آخر.

وأشار آية الله خامنئي إلى دور حزب الله في حماية لبنان وصموده أمام العدوان الإسرائيلي، مذكرا بالمواجهة التي خاضها الحزب ضد الجيش الإسرائيلي في القرن الماضي والتي أسفرت عن تحقيق إنجازات واضحة لقوى المقاومة في المنطقة. ودعا الشعب اللبناني والمجتمع الدولي إلى دعم حزب الله وقوى المقاومة حتى يتمكنوا من صد العدوان والدفاع عن استقلالهم وسيادتهم.

وفي ختام رسالته، أعرب آية الله خامنئي عن فخره وتقديره لشجاعة وتضحيات حزب الله وشعب لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية ودعمهم لقضايا المقاومة في المنطقة. وشدد على أهمية تضافر الجهود والدعم الدولي لقوى المقاومة في مواجهة التحديات والتهديدات التي تواجههم، وأكد على ضرورة استمرار النضال والصمود لتحقيق العدالة والحرية في المنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.