تعهد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، يوم الاثنين، بتنفيذ المزيد من الهجمات وتوسيع العمليات العسكرية في لبنان، معتبراً أن ما تقوم به إسرائيل هو “تغيير موازين القوى”. وأكد نتنياهو خلال جلسة لتقييم الوضع الأمني عقدها في مقر قيادة سلاح الجو في تل أبيب أن إسرائيل لا تنتظر التهديد بل تسبقه في كل مكان وفي كل جبهة. وأكد الرئيس الإسرائيلي أنه سيتم قضاء على القادة والمخربين وتدمير الصواريخ الموجهة نحو مدن إسرائيل.

وعبر نتنياهو عن استعداد إسرائيل لتغيير ميزان الأمن والقوى في الشمال، وأشار إلى أنهم يقومون بتدمير الآلاف من الصواريخ والقذائف التي تستهدف مدن إسرائيل ومواطنيها. حث نتنياهو الإسرائيليين على الاستعداد لأيام صعبة وطويلة، مطالباً الجميع بالالتزام بتنبيهات الجبهة الشعبية والوقوف سويا “حتى النصر”.

وأكد رئيس الحكومة الإسرائيلية على أهمية التصدي لأي تهديدات ومحاولات لإيذاء إسرائيل بشكل أكبر، مشدداً على استمرارية العمليات العسكرية والهجمات ضد المخاطر الأمنية. وشدد نتنياهو على ضرورة الوحدة والانضباط في مواجهة التحديات الأمنية التي تواجه إسرائيل، معتبراً إياها مهمة مشتركة تتطلب تعاون وتضافر الجهود من الجميع.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.