رأى نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، أن الدعم الأمريكي هو الذي منع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان خلال الشهر الماضي. وأعرب قاسم عن عجزه عن وصف الوضع الحالي من دون ذكر أمينهم العام الراحل حسن نصر الله، مؤكداً أنهم يستلهمون من قوة وعنفوان هذا القائد. وأكد أنهم لا يخشون من ضغوط العدو الصهيوني وحلفائه الغربيين، مشيراً إلى أن طموح الاحتلال كان إنهاء المقاومة وإبادة الشعب الفلسطيني.

وصف نعيم قاسم حركة “طوفان الأقصى” بأنها حدث استثنائي وبداية لتغيير وجه الشرق الأوسط، مشدداً على أن الهدف الرئيسي للاحتلال كان إنهاء المقاومة وتحقيق أهدافه ضد الشعب الفلسطيني. وأضاف أن لبنان كان مستهدفا أيضاً من قبل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي أعلن تقديمه لرؤية جديدة للشرق الأوسط. وأشار قاسم إلى أن إيران هي التي تقرر كيف تقدم الدعم للمقاومة، وأن جبهة المساندة في لبنان تمكنت من تصريف العدو لمدة 11 شهرا وإخراج المستوطنين من الشمال.

وأكد نائب الأمين العام لحزب الله أن المقاومة الإسلامية وكل الشعب الفلسطيني يعملون بوحدة وتضامن تام مائة بالمائة، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة تشارك في الجرائم التي يقوم بها الاحتلال في أرض الفلسطينية. وأخيرا، أكد قاسم أن حرب العدو على المقاومة لن تؤثر على إرادتهم وقدرتهم على مواجهة العدو بكل قوة وتصميم.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.