أعلنت مديرية أسايش محافظة أربيل اليوم الخميس عن القبض على اثنين من المتهمين في قتل شاب في الشارع المائة مترًا وسط أربيل، نتيجة لمشكلة اجتماعية. ووفقًا للبيان الصادر عن المديرية ونقلته وكالة شفق نيوز، قام ثلاثة أشخاص بقتل المواطن كارزان كريم مغديد في يوم 7 مايو 2024 بسبب خلاف اجتماعي بينهم، ثم هربوا خارج المدينة. وبعد تعقب قوات المديرية لهم، تمكنت من تحديد هويات المتهمين ومكان تواجدهم في منطقة جبل قرجوخ، وتم القبض على اثنين منهم بأوامر من قاضي التحقيق واعتقال السيارة التي استخدموها في الهروب.

وأوضح البيان أن التحقيقات لا زالت جارية للقبض على المتهم الثالث في هذه الجريمة البشعة. ويعتبر هذا الحادث جزءًا من سلسلة من الحوادث العنيفة التي تحدث في اربيل وتؤثر على سلامة المواطنين. ويجب على الجهات الأمنية العمل بجدية في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والنظام في المنطقة من أجل حماية السكان وتقديم العدالة للضحايا وأسرهم.

نقدر جهود قوات الأسايش في تحقيق النجاحات في مجال مكافحة الجريمة والقبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة. يجب الحفاظ على هذه العمليات الأمنية وتعزيز التعاون بين الجهات الأمنية والمواطنين لتعزيز الأمان والاستقرار في المنطقة. ويجب محاسبة الجناة وتقديمهم للعدالة من أجل تحقيق العدالة والأمن للمجتمع بشكل عام.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.