تم افتتاح مركز تجاري متخصص في صناعة البناء والتشييد الإيرانية في إقليم كوردستان العراق من أجل توريد البضائع الإيرانية مباشرة بجودة عالية وأسعار مناسبة إلى السوق العراقية. حضر حفل الافتتاح العديد من المسؤولين المحليين بالإضافة إلى القنصل العام لإيران في السليمانية. وأشار القنصل العام إلى قدرات وإمكانيات إيران الاستثنائية في مجال البناء، معربًا عن أمله في أن يكون المركز جسرًا لتوريد البضائع الإيرانية بشكل مباشر إلى السوق العراقية بجودة عالية وأسعار مناسبة.

يهدف المركز التجاري المتخصص في صناعة البناء والتشييد الإيرانية في إقليم كوردستان العراق إلى خوّل المصنعين الإيرانيين القادرين في هذا المجال بتقديم منتجاتهم بشكل دائم للمتعاملين. كما يسعى المركز إلى القضاء على الوسطاء وتسهيل توريد البضائع الإيرانية بشكل مباشر إلى السوق العراقية بجودة عالية وأسعار مناسبة. وقد أعرب ممثلو الحكومة المحلية والقطاع الخاص في الحفل عن ترحيبهم بإنشاء هذا المركز ودوره المحوري في تعزيز التجارة بين إيران والعراق.

توجّه القنصل العام لإيران في السليمانية بكلام إيجابي حول إمكانيات إيران في مجال البناء وأكد على أهمية توفير البضائع الإيرانية بجودة عالية وأسعار مناسبة إلى السوق العراقية. ويعتبر المركز التجاري المتخصص في صناعة البناء والتشييد الإيرانية في كوردستان العراق مكانًا حيويًا للتجارة بين البلدين وسيسهم في تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بينهما.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.