أكدت حكومة إقليم كوردستان يوم الخميس أن رواتب القوات الأمنية وجميع الموظفين سيتم صرفها قبل حلول عيد الأضحى. وأعلنت وزارة المالية في وقت سابق أنها باشرت في تمويل رواتب الموظفين المدنيين، المعاقين، المتقاعدين المدنيين والعسكريين، شؤون الشهداء والمؤنفلين، والعقود ومستحقات دوائر الإقليم. ولم يتم الإشارة في البيان إلى رواتب البيشمركة وباقي الأجهزة الأمنية في الإقليم. وقال المتحدث باسم حكومة الإقليم بيشوا هوراماني إنهم قربون من الحل النهائي لمشكلة رواتب القوات الأمنية.

وأكدت وزارة المالية أن دائرة المحاسبة قد باشرت في تمويل رواتب موظفي إقليم كوردستان المدنيين، إلى جانب المعاقين والمتقاعدين من الجهات الحكومية والعسكرية والمؤسسات الأخرى. وفي إطار التخصيصات المالية المقررة لشهر أيار 2024، تم الإعلان عن صرف رواتب جميع الموظفين قبل عيد الأضحى. وأكد المتحدث باسم حكومة الإقليم أنهم يعملون على حل نهائي لمشكلة رواتب القوات الأمنية وسيتم توزيعها في الوقت المناسب.

وأخيرًا، أشار المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان إلى أنه سيتم توزيع رواتب القوات الأمنية وجميع الموظفين قبل عيد الأضحى، وأنهم قريبون من الحل النهائي لمشكلة رواتب القوات الأمنية. وأكدت الحكومة على أهمية صرف الرواتب في الوقت المحدد وتوفير التمويل اللازم لذلك، وذلك لتحقيق الاستقرار والتنمية في إقليم كوردستان.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.