أعلن العقيد هيمن سليمان، مسؤول الإعلام في شرطة دهوك، يوم الأحد عن واقعة إطلاق نار في ناحية جرة التابعة لقضاء شيخان شرق دهوك أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر بجروح خطيرة. وأوضح سليمان أن الهجوم تم على شخص وابنه أثناء تواجدهما في الشارع داخل الناحية، مشيرًا إلى أن الأب فارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى. وأشار إلى أن الحادث ناتج عن خلاف عائلي حول قطعة أرض زراعية في المنطقة، وأن السلطات القضائية أصدرت أمرًا بإعتقال أربعة أشخاص متهمين بالقضية.

هذا الحادث يشير إلى الأوضاع الأمنية المتوترة في المنطقة وضرورة التحقيقات الجارية لمعرفة ملابسات وتفاصيل الحادث. كما يسلط الضوء على التوترات العائلية والقضايا الأرضية التي قد تؤدي إلى العنف والصدامات في المجتمع. ويجب على السلطات المحلية اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصدي لهذه التوترات والتأكد من سلامة المواطنين واحترام القانون.

ندعو السلطات المحلية في دهوك إلى تعزيز جهودها للتصدي لحالات العنف وتسوية الخلافات العائلية بطرق سلمية وقانونية وضمان حفظ الأمن والسلام في المنطقة. ونأمل أن تكون هذه الواقعة درسًا للجميع بضرورة احترام القوانين واللجوء إلى سبل التسوية السلمية لحل الخلافات.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.