بحث زعيم إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، مع وزير الدفاع التركي تعزيز العلاقات بين الإقليم والعراق مع تركيا، مؤكداً على أهمية التنسيق المشترك لتحقيق الاستقرار. اللقاء جرى في مصيف صلاح الدين بأربيل، حيث استقبل بارزاني وفدًا تركيًا يضم قائد القوات التركية والسفير التركي لدى العراق. وتم التأكيد خلال اللقاء على التنسيق بين تركيا والعراق وإقليم كوردستان بما يضمن الاستقرار والازدهار والعمل المشترك فيما بينهم.

وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول الأوضاع السياسية في المنطقة وآخر التطورات في الشرق الأوسط ومخاطر الإرهاب، فضلاً عن العلاقات بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا. كما تم مناقشة العلاقات بين إقليم كوردستان وتركيا وكيفية تعزيزها. يأتي هذا الاجتماع في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين الأطراف لضمان الاستقرار والتنمية في المنطقة.

يأتي هذا الاجتماع في ظل التطورات السياسية والأمنية في منطقة الشرق الأوسط، وتأكيد الزعيم الكوردي ووزير الدفاع التركي على ضرورة التنسيق والتعاون لمواجهة مخاطر الإرهاب وضمان الاستقرار. كما يؤكد على أهمية تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان وتركيا والعراق بهدف تحقيق الازدهار والتعاون المشترك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.