تم عقد اجتماع بين الزعيم الكوردي مسعود بارزاني ورئيس تحالف العزم مثنى السامرائي يوم السبت لمناقشة مساعي انتخاب رئيس جديد لمجلس النواب العراقي واستعراض آخر التطورات في المنطقة. أقيم الاجتماع في مصيف صلاح الدين بمدينة أربيل، عاصمة إقليم كوردستان، حيث تبادل الطرفان الآراء ووجهات النظر حول الوضع السياسي والتطورات الحالية في العراق.

وقد تم خلال الاجتماع التداول حول الجهود الأخيرة التي تبذل لانتخاب رئيس جديد لمجلس النواب العراقي، مع التأكيد على أهمية تحقيق الاستقرار والتوافق السياسي في البلاد. كما تم استعراض الجهود المبذولة لمعالجة التحديات السياسية والاقتصادية التي تواجه العراق، والتأكيد على ضرورة التعاون الوطني لمواجهة هذه التحديات وتحقيق التقدم والازدهار للشعب العراقي.

يأتي هذا الاجتماع في سياق الجهود المستمرة لتعزيز الحوار والتعاون بين الفصائل والأحزاب السياسية في العراق من أجل بناء مستقبل أفضل للبلاد وضمان أمن واستقرار المنطقة في مواجهة التحديات القائمة. وتشير هذه الجهود إلى التزام القادة السياسيين العراقيين بالعمل المشترك والتعاون للنهوض بالبلاد وتحقيق آمال وتطلعات شعبها في العدالة والازدهار والسلام.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.