جرى بحث رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، مع مسؤولين من كوريا الجنوبية الوضع في العراق والمنطقة بصورة عامة وعلاقات أربيل وبغداد، وتطوير العلاقات والمشاريع بين كوريا الجنوبية والإقليم. وقد جاء هذا خلال استقبال بارزاني، سيونغجول ليم، القنصل العام لكوريا الجنوبية في الإقليم، وكو هيسيوك، رئيس وكالة كويكا. تم مناقشة تطوير العلاقات بين كوريا الجنوبية وإقليم كوردستان، وعمل وأنشطة الوكالة الكورية للتعاون الدولي في الإقليم التي تساعد كوردستان منذ سنوات طويلة، ونفذت العديد من المشاريع الخدمية في مناطق مختلفة بالإقليم.

يشير بيان صادر عن وكالة شفق نيوز إلى أن بارزاني أشاد بعلاقة وصداقة كوريا الجنوبية مع إقليم كوردستان، مشيراً بشكل خاص إلى الأعمال والأنشطة التي تقوم بها وكالة “كويكا” في مختلف القطاعات والمجالات لمساعدة شعب إقليم كوردستان بهذه الأنشطة. كما أشاد بارزاني بأعمال وخدمات الفريق العسكري الزيتوني الكوري، الذين جاءوا إلى إقليم كوردستان قبل 20 عاما وعززوا العلاقات بين البلدين.

وجرى خلال الاجتماع البحث في تطوير العلاقات والمشاريع بين كوريا الجنوبية وإقليم كوردستان، بالإضافة إلى عمل وأنشطة الوكالة الكورية للتعاون الدولي في الإقليم التي تساعد كوردستان منذ سنوات طويلة ونفذت العديد من المشاريع الخدمية في مناطق مختلفة بالإقليم.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.