قام رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني بتهنئة الأمين العام للاتحاد الإسلامي الكردستاني صلاح الدين محمد بهاء الدين بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس الحزب. جاءت هذه التهنئة خلال اتصال هاتفي أجراه بارزاني بصلاح الدين محمد بهاء الدين يوم الثلاثاء. وأعرب بارزاني عن تمنياته بالتوفيق لأمين العام وثمن دور الاتحاد الإسلامي في الحياة السياسية في إقليم كردستان.
وأفاد بيان صادر عن مكتب نيجيرفان بارزاني بأن الأمين العام للاتحاد الإسلامي عبر عن شكره وتقديره لنيجيرفان بارزاني وقيادة الحزب وجماهيره على اتصاله وتهنئتهم. ويأتي ذلك في سياق العلاقات الوثيقة بين الحزب الحاكم والأحزاب السياسية الأخرى في إقليم كردستان، والتي تعكس الروح التعاونية والتضامنية بين السياسيين في المنطقة.

يعكس هذا الاتصال وتهنئة رئيس إقليم كردستان للأمين العام للاتحاد الإسلامي الكردستاني أهمية العمل المشترك بين الأحزاب السياسية في الإقليم. وفي الوقت نفسه، يبرز دور الاتحاد الإسلامي في الحياة السياسية والمجتمعية في إقليم كردستان وتأثيره الإيجابي على الحياة السياسية والديمقراطية في المنطقة. ويعكس هذا الاتصال أيضًا التقدير المتبادل بين الأحزاب السياسية والقيادة الحاكمة، مما يعزز الحوار والتعاون السياسي بين الأطراف السياسية المختلفة في إقليم كردستان.

تأتي هذه التهنئة والتواصل بين رئيس إقليم كردستان والأمين العام للاتحاد الإسلامي في سياق الذكرى الثلاثين لتأسيس الحزب، مما يبرز الأهمية الكبيرة التي توليها القيادة الحاكمة في إقليم كردستان للعمل المشترك والتعاون بين الأحزاب السياسية المختلفة في المنطقة من أجل تحقيق التنمية والاستقرار والديمقراطية في الإقليم.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.