وقام رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، بإصدار قرار إقليمي يوم الخميس بتحويل مدينة خورمال إلى قضاء ضمن محافظة حلبجة، وفقا لقانون رئاسة إقليم كوردستان رقم 1 لسنة 2005 المعدل. تم اتخاذ هذا القرار استنادا إلى طلب مجلس وزراء الإقليم، استجابة لحاجات واحتياجات المنطقة. ستبدأ جميع الإجراءات الإدارية ذات الصلة بتنفيذ هذا القرار اعتبارا من اليوم، مما سيؤدي إلى تحسين الخدمات والإدارة في المنطقة وتقديم الخدمات بشكل أفضل للمواطنين.

ومن المتوقع أن يسهم تحويل مدينة خورمال إلى قضاء في تنمية المنطقة وتعزيز رفاهية سكانها. ستتيح هذه الخطوة تحديد الاحتياجات الخدمية والإدارية للسكان بشكل أفضل، كما ستؤدي إلى تنمية البنية التحتية وتحفيز النمو الاقتصادي في المنطقة. من المتوقع أن يعزز هذا القرار التنمية المستدامة ويسهم في تعزيز حياة الناس في المنطقة.

يأتي هذا القرار في سياق جهود حكومة إقليم كوردستان لتعزيز التنمية المحلية وتحسين جودة الحياة في جميع أنحاء الإقليم. يعكس هذا الإجراء التزام الحكومة بتقديم الخدمات الأساسية بفعالية للمدنيين ودعم الاستقرار والرفاهية في جميع القطاعات. تأمل الحكومة أن يكون هذا القرار خطوة نحو تحقيق التنمية المستدامة والازدهار في المنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.