أكد مصدر محلي في السليمانية يوم الخميس إصابة شخصين في حادث إطلاق نار في حي “چوار چرا” ليلة الخميس. وأوضح المصدر لوكالة شفق نيوز أن أحد الجرحى أصيب في الرأس بينما أصيب الآخر في الساق، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث وصفت حالة أحدهما بالخطيرة. وأشار المصدر إلى أن السلطات الأمنية بدأت التحقيق في الحادثة لمعرفة ملابساتها.

وأثار الحادث الذي وقع في مدينة السليمانية الاضطراب في البلدة، حيث تسبب في إصابة شخصين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وفور وقوع الحادث، هرعت القوات الأمنية إلى المكان وباشرت بفتح تحقيقاتها لمعرفة الملابسات والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة. وتشهد السليمانية والعراق بشكل عام حوادث عنف متكررة تتسبب في وفيات وإصابات بين المواطنين.

وتسببت الحوادث العنيفة واطلاق النار في السليمانية وضواحيها في خلق حالة من القلق والخوف بين السكان، الذين يشعرون بعدم الأمان والتوتر في ظل استمرار الانفجارات والهجمات والصدامات العنيفة. ويناشد السكان السلطات المحلية والأمنية باتخاذ إجراءات صارمة لضمان سلامتهم وحمايتهم من التهديدات الأمنية المستمرة، وتحقيق العدالة لضحايا العنف والعدوان الذين يعانون من أعباء الحروب والصراعات المستمرة في المنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.