انطلقت في مدينة اربيل عاصمة اقليم كوردستان فعاليات معرض اربيل الدولي للصناعات الانشائية، حيث قام رئيس حكومة الاقليم مسرور بارزاني بإفتتاح المعرض الذي يضم مشاركة 400 شركة محلية واجنبية. وتأتي الشركات المشاركة في المعرض من 14 دولة مختلفة، حيث سيتم عرض مجموعة واسعة من البضائع على مدى ثلاثة أيام من قبل الشركات. يهدف المعرض إلى تعزيز التبادل التجاري والتعاون بين الشركات العراقية والمنظمات الدولية، وتبادل الخبرات والتكنولوجيا في مجال الصناعات الانشائية.

ستستمر فعاليات معرض اربيل الدولي للصناعات الانشائية على مدى ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الاحد وحتى الثلاثاء، حيث ستقوم الشركات المشاركة بعرض منتجاتها وخدماتها للزوار والمهتمين. ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضوراً كبيراً من رجال الأعمال والمهتمين بالصناعات الانشائية من داخل وخارج العراق. ومن المهم أن تكون هذه الفعاليات فرصة لتوطيد العلاقات التجارية والاستثمارية بين الشركات والمستثمرين العراقيين والدوليين.

يعد معرض اربيل الدولي للصناعات الانشائية من اهم المناسبات التجارية في اقليم كوردستان، حيث يتيح للشركات العراقية والأجنبية فرصة لعرض منتجاتها وخدماتها والتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الصناعات الانشائية. وتعتبر هذه الفعالية مناسبة مهمة لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين الشركات والمؤسسات في المنطقة، وتبادل الخبرات والتكنولوجيا في سبيل تطوير هذا القطاع الحيوي. يأمل المنظمون من هذا المعرض تعزيز الاستثمارات وتحفيز النمو الاقتصادي في اقليم كوردستان والعراق بشكل عام.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.