أعلنت مديرية الأنواء الجوية والرصد الزلزالي في إقليم كوردستان عن توقعاتها لدرجات الحرارة في المحافظات خلال الساعات القادمة. وفي بيان صادر عن المديرية أكدت أنه من المتوقع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة القادمة. وتوقعت المديرية أن تكون درجات الحرارة كالتالي: 39 درجة مئوية في أربيل وزاخو، 37 درجة في السليمانية، 38 درجة في دهوك وحلبجة، 36 درجة في سوران، 40 درجة في كركوك وكرميان، و26 درجة في حاج عمران.

ومن جانب آخر، أوضحت المديرية أن الارتفاع في درجات الحرارة سيكون متفاوتاً بين المناطق المختلفة في إقليم كوردستان، حيث من المتوقع أن تكون درجات الحرارة أعلى في بعض المناطق مقارنة بالأخرى. وهذا يوضح أهمية متابعة تحديثات الطقس بانتظام واتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتغيرة.

وفي ختام البيان، دعت المديرية جميع المواطنين في إقليم كوردستان إلى توخي الحذر خلال الأيام القادمة وتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة. وشددت على ضرورة شرب الكمية الكافية من الماء واستخدام وسائل الوقاية من أشعة الشمس مثل وضع مظلات وارتداء القبعات الواقية من الشمس. وذلك للحفاظ على سلامة وصحة الجميع خلال الأجواء الحارة المتوقعة في الإقليم.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.