أُقيمَت في مدينة عاصمة إقليم كردستان، يوم الجمعة، مراسم تكريم خاصة بالطلاب الخريجين من محو الأمية. وقد أُقيمت هذه المراسم في أحد الجامعات بمدينة أربيل، حيث شارك فيها أكثر من 30 طالبًا وطالبة من مختلف الفئات العمرية. ومن الجدير بالذكر أن الشهادة التي تُمنح للخريجين معترف بها من قبل حكومة إقليم كوردستان.
وفي تصريح لها لوكالة “شفق نيوز”، عبرت سلطانة محمد، التي شاركت في المركز، عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في هذه الدورة لمحو الأمية. حيث أعربت عن فخرها بتحقيق المرتبة الأولى في هذا المركز. وأشارت إلى أن مشاركتها في هذه الدورة ساعدتها على تطوير مهاراتها وقدراتها بشكل كبير، بالإضافة إلى تطوير الذات واكتساب العديد من المهارات الجديدة.

وتعتبر المشاركة في دورات محو الأمية فرصة رائعة لجميع الأعمار والفئات لتعلم القراءة والكتابة، وتطوير مهاراتهم الشخصية. وتعود فوائد هذه الدورات بالفعل للفرد وللمجتمع بشكل عام، حيث يمكن للأفراد المتعلمين أن يكونوا أكثر إنتاجية في أعمالهم وأن يساهموا في تطوير المجتمع ورفع مستوى حياتهم. وهذا يوضح أهمية الاستثمار في تحسين مستوى محو الأمية ودعمها بمختلف الطرق لبناء مجتمع أكثر تقدمًا ونموًا.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.