أعلن دانا أحمد مجيد، المنسق العام لحركة التغيير (گۆڕان) بالوكالة، في رسالة لأنصار وناخبي الحركة اعتذاره عن المشاركة في حكومة إقليم كوردستان، مؤكدًا أن هذه الخطوة كانت خاطئة. وجاءت هذه الرسالة في فيديو الذي نشرته وكالة شفق نيوز، حيث أشار مجيد إلى أنهم يرون مشاركتهم في الحكومة كتجربة فاشلة، ودعوا أنصار التغيير إلى التسامح والمحافظة على المبادئ السياسية.

وأعلن مجيد عن إطلاق عملية مراجعة داخلية عميقة لحركة التغيير، بهدف إعادتها إلى مكانتها المستحقة وتحقيق المصلحة العامة من خلال الديمقراطية والانتخابات. وأضاف أنهم سيقومون بمراجعة شاملة لتلك المرحلة، وستكون بداية فصل جديد من العمل السياسي الهادف إلى خدمة المواطنين، مع التأكيد على استمرارهم في النضال السلمي من أجل حقوق الشعب وحرياته.

وفي الختام، دعا مجيد جميع القيادات والأنصار الذين ابتعدوا عن الحركة في الفترات السابقة بسبب الظروف والتحديات إلى المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، بهدف إعادة التغيير إلى خريطة التأثير السياسي في إقليم كوردستان والعراق، مع التأكيد على أنهم لن يشاركوا في الحكومة مهما كانت نتائج الانتخابات إلا من موقع المعارضة القادرة على إحداث تغيير.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.