تم العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 18 عامًا، من مدينة الموصل، بعدما غرق في نهر الخابور بالقرب من قرية كوفكي في إقليم كوردستان. تم نقل جثته إلى دائرة الطب العدلي في زاخو لاستكمال الإجراءات القانونية. وأعلنت مديرية الدفاع المدني في الإقليم عن دعوتها للمواطنين بالحذر عند الاقتراب من ضفاف الأنهار وشددت على جاهزيتها للتعامل مع حالات الطوارئ على مدار الساعة.

وفي سياق متصل، شددت مديرية الدفاع المدني على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند السباحة في نهر الخابور وأنه لا ينصح بالسباحة فيه خاصة خلال هذه الفترة من العام. وقد قدمت الدفاع المدني نصائح وإرشادات للمواطنين حول السلامة عند التواجد بجانب الأنهار والبحيرات. وأكدت على أهمية الحذر واليقظة لتجنب وقوع الحوادث المأساوية.

في الختام، تجددت دعوة الدفاع المدني للمواطنين بأخذ الحيطة والحذر وعدم المجازفة عند السباحة أو القرب من أنهار وبحيرات المنطقة. كما أكدت استعدادها التام للتعامل مع حالات الطوارئ بكل سرعة وفعالية. وأوضحت أن السلامة العامة هي أولوية قصوى ويجب احترام القوانين والتعليمات الصادرة عن السلطات المحلية لتجنب وقوع المشاكل والحوادث غير المرغوب فيها.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.