أشاد نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني بصمود الشعب الكوردي في وجه التحديات التي تواجههم، وأشار إلى أن الحزب قاد الإقليم نحو التقدم والازدهار. وأكد على أهمية الولاء والانتماء للحزب وللشعب الكوردي، مؤكداً على أن مسيرة الحياة تحمل في طياتها الصعاب والتحديات، لكن يجب الاستمرار في النضال من أجل الديمقراطية والعدالة والحرية.

وأضاف نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني أن بعض الأحزاب والأفراد يسعون لتحقيق ما حقق الحزب، ولكن الحزب قد حقق الكثير منذ تأسيسه عام 1992، وعلى الحزب أن يحافظ على هذه الإنجازات وأن يقود الإقليم نحو المستقبل بثقة وإرادة قوية. وأشار إلى أن مستقبل الإقليم يفتقر إلى العديد من التحديات والمشاكل، لكن يجب التصدي لها بشجاعة وثبات.

في الختام، جدد نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني دعمه للشعب الكوردي ولحزبه، مشيراً إلى أن مسار الحياة مليء بالصعوبات والعقبات، ولكن الأهم هو الاستمرار في النضال من أجل تحقيق الديمقراطية، العدالة والحرية. وأكد على أهمية بقاء الحزب كقوة رائدة وداعمة لتقدم الإقليم ورفع مستوى معيشة الشعب الكوردي، وأن الحزب سيظل يعمل بكل قوة وعزيمة لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.