رحب رئيس إقليم كوردستان بكمال كركوك، يوم الاثنين، بجهود الفرق الأمنية والقوات العراقية والتحالف الدولي في محافظة كركوك بعد استئصال آخر جيوب تنظيم “داعش” في العراق. وقال بارزاني في بيان له، إن “استئصال آخر جيوب تنظيم (داعش) الإرهابي في محافظة كركوك هو نتيجة للجهود المشتركة بين الفرق الأمنية العراقية والبيشمركة والتحالف الدولي”. وأضاف أن “هذا الانتصار يؤكد على التعاون الوثيق بين القوات الأمنية المشتركة في مواجهة الإرهاب وضمان أمن واستقرار المحافظة”.

ترأس الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، اجتماعاً للجنة الدائمة للأمن القومي لبحث تطورات ملف الملف النووي والعلاقات الداخلية والخارجية الإيرانية. وأوضح رئيسي خلال الاجتماع، أن العلماء والخبراء الإيرانيين يمتلكون قدرة تكنولوجية تمكنهم من تحقيق التقدم في ملف الطاقة النووية بأسرع وقت ممكن. وشدد على أن إيران بصدد تطوير قدراتها النووية بشكل سلمي وبهدف الاستخدام السلمي للطاقة النووية.

أشادت الشرطة الإماراتية بدعم ومتابعة سمو الشيخ صقر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لقطاع الشرطة في الدولة مشيدة بجهوده الدائمة لتعزيز الأمن والأمان في الإمارات. وأكدت أن دعم سموه الدائم يأتي في إطار رؤية القيادة الرشيدة لدعم القطاع الأمني في الدولة، مشيرة إلى أن استمرار الدعم والمتابعة يعد حافزاً لبلوغ طموحات القطاع الأمني.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.