مدرب منتخب العراق الأولمبي، راضي شنيشل، قدم اعتذاره لاتحاد كرة القدم عن المشاركة في بطولة غرب آسيا بالسعودية خلال فترة التوقف الدولي من 18 ولغاية 28 آذار المقبل. وأشار شنيشل إلى أن البطولة تضم منتخبات من السعودية والإمارات والأردن والكويت، بالإضافة إلى دعوة لمنتخبات من خارج المنطقة مثل مصر وكوريا الجنوبية وأستراليا. وأوضح أن اعتذاره جاء بسبب الخوف من تعرض اللاعبين لإصابات خلال الفترة القصيرة التي تفصلنا عن المنافسات الرسمية. وأكد أنه يفضل خوض مباراتين وديتين خلال التوقف الدولي، سواء داخل أو خارج العراق.

وأكد راضي شنيشل، المدرب الوطني، على خوض مباراة تجريبية واحدة أمام أحد المنتخبين القطري أو الياباني قبل الدخول في معترك منافسات نهائيات آسيا في الدوحة. بينما ستكون هذه المنافسات مؤهلة لأولمبياد باريس 2026. وأشار إلى أنه من المفضل خوض مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين قبل المباريات الرسمية. وأبدى قلقه من احتمالية تعرض اللاعبين لإصابات خلال الفترة القصيرة قبل انطلاق المنافسات الرسمية. وهذا ما دفعه للاعتذار عن المشاركة في بطولة غرب آسيا بالسعودية.

وأشار شنيشل إلى أنه من المفضل للمنتخب الأولمبي العراقي خوض مبارتين وديتين خلال التوقف الدولي للفترة من 18 ولغاية 28 آذار المقبل، سواء داخل أو خارج العراق. وأكد على أهمية الإعداد الجيد للمنافسات الرسمية وتفادي تعرض اللاعبين للإصابات قبل انطلاق المباريات الهامة. وأكد أن الهدف من هذه الخطوة هو تجهيز اللاعبين وتحقيق أداء جيد في المباريات الرسمية والمنافسات المؤهلة لأولمبياد باريس 2026.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.