رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، قدم التعازي بأستشهاد قائد قوة الرضوان بحزب الله اللبناني وعدد من إخوانه. وأدان الاعتداءات الإجرامية التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان وضاحية بيروت، معبراً عن تضامنه مع لبنان وحكومته وشعبه. وناشد المجتمع الدولي عدم التساهل مع الأعمال الإسرائيلية وتجاوزها للقوانين الدولية، معبراً عن تمنياته بالرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والمواساة لأسرهم.

بعد انفجار أجهزة اتصال لاسلكي في جنوب لبنان، قام الاحتلال الإسرائيلي بعدوان مدان أدى إلى سقوط شهداء وجرحى بين المدنيين. وبناءً على ذلك، قدم عمار الحكيم تعازيه وتضامنه مع لبنان، مجدداً دعوته للمجتمع الدولي بالتصدي للأعمال العدوانية الإسرائيلية التي تتجاوز القوانين والاتفاقيات الدولية. وأعرب عن أمله في أن يتم تحقيق العدالة للشهداء والجرحى وتقديم الدعم والدعاء لعائلاتهم في هذه الظروف الصعبة.

البيان الذي صدر عن عمار الحكيم رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية يعكس موقفه الثابت والقوي تجاه الأعمال الإسرائيلية العدوانية والاعتداءات على الدول العربية والإسلامية. ويؤكد على أهمية دعم وتضامن البلدان الأخرى مع لبنان في مواجهة التحديات والأعمال الإسرائيلية غير المشروعة. ويجدد الدعوة للمجتمع الدولي للتدخل ووقف الجرائم الإسرائيلية وحماية الحقوق والحريات للشعوب العربية والإسلامية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.