هيئة الأنواء الجوية أعلنت في بيان لها عن حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة. من المتوقع تساقط الأمطار وحدوث عواصف رعدية ابتداءً من الأسبوع المقبل. سوف يكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً أيضاً مع تشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً. وفي المنطقة الجنوبية ستكون درجات الحرارة مقاربة للأيام السابقة.

يوم الجمعة سيكون الطقس غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع درجات حرارة مقاربة للأيام السابقة في جميع مناطق البلاد. فيما سيكون يوم السبت الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن الأيام السابقة. بينما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم ليلاً مع تساقط زخات مطر رعدية خاصة في أقسامها الشرقية. ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في المنطقتين الشمالية والجنوبية.

فيما يتوقع أن يكون الطقس يوم الأحد المقبل غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية، وظهور تدرجي للطقس في المنطقة الوسطى. في المنطقة الشمالية يتوقع ظهور طقس غائم جزئياً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة أحياناً، وحدوث عواصف رعدية.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.