قدم مدرب منتخب العراق خيسوس كاساس تحليلا مفصلا بعد الفوز الذي حققه المنتخب الوطني على المنتخب الإندونيسي بهدفين نظيفين. أكد كاساس أن القراءة الصحيحة لسير المباراة كانت المفتاح لهذا الانتصار، مشيرا إلى أن فهم تفاصيل اللعبة بشكل صحيح وإجراء التغييرات اللازمة ساهما في تحقيق الفوز. ورغم البطاقة الحمراء التي تلقاها فريق المنافسة، إلا أنهم استطاعوا السيطرة على المباراة وتحقيق الانتصار بأداء جيد.

كما أشار كاساس إلى أن المرحلة القادمة من تصفيات كأس العالم ستكون صعبة وتحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والاستعداد. وأكد على أهمية التأهل للمنتخب الوطني وعلى ضرورة الاستعداد لمواجهة منافسين قويين مثل اليابان، كوريا، وإيران. وأكد على أن الفريق سيبذل كل ما بوسعهم من أجل تحقيق هذا الهدف وتحقيق التأهل للمرحلة القادمة.

وعبّر لاعب المنتخب الوطني أيمن حسين عن فرحته بالفوز وأهنأ زملائه بالأداء الجيد. وأشاد بدعم الجماهير الإندونيسية وبالأجواء التي صاحبت المباراة. كما تحدث عن تحسن أداء الفريق في الشوط الثاني وعن قدرتهم على التسجيل والسيطرة على اللعب. وأكد على أهمية الاعتياد على الظروف الجوية والملعبية المختلفة التي قد يواجهها الفريق في المستقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.