تمكنت قوات الفرقة الخامسة شرطة اتحادية في بغداد من اعتقال 12 متهماً بتهم مختلفة، بينهم عصابة للسرقة تتكون من شخصين قاما بسرقة دراجة نارية، ومتهم آخر بارتكاب جريمة قتل بعد كمين محكم. تم القبض عليهم خلال عمليات أمنية تمت بالتعاون مع الأجهزة والوكالات الاستخبارية، ومن خلال تكثيف الجهود الاستخبارية ونصب السيطرات المفاجئة. تم ضبط عدد من الأسلحة والأدوات غير المرخصة في مناطق مختلفة بجانب الرصافة في بغداد.

وأكدت قيادة عمليات بغداد أن هذه العمليات تأتي في إطار حماية الأمن وتعزيز الاستقرار في المنطقة، وتنفيذ المذكرات القضائية للمحافظة على المنجز الأمني المحقق. وتأتي هذه الإجراءات في إطار التصدي للجريمة ومحاربة الجماعات الإجرامية التي تهدد أمن وسلامة المواطنين في بغداد. تم نشر بيان صحفي يوضح تفاصيل العمليات والتهم التي وجهت للمتهمين الذين تم اعتقالهم.

وقد أثنى البيان على جهود القوات الأمنية في تحقيق النجاحات في مجال تعزيز الأمن ومكافحة الجريمة في بغداد. وأكد أهمية مواصلة هذه الجهود الأمنية لتعزيز الاستقرار والأمان في المدينة، وضرورة مواصلة مطاردة المجرمين وتقديمهم للعدالة لتحقيق العدالة والسلامة العامة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.