رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم استقبل رئيس حزب المحافظون واثنى على أهمية دعم الحكومة في مسارها الخدمي والتنموي. تم التداول في تطورات المشهد السياسي في العراق والإستحقاقات القادمة خلال الاجتماع. وتأكيدا على أهمية دعم الحكومة والحفاظ على الاستقرار الحالي وتحويله إلى استقرار دائم، وعلى أهمية الاستقرار الحالي الذي يشمل الجوانب السياسية والأمنية والاجتماعية.

وفي سياق متصل، تم التأكيد على أهمية دعم الحكومة في مسارها الخدمي والتنموي بين رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية ورئيس حزب المحافظون. وتم التحدث عن ضرورة دعم الاستقرار الحالي وتحويله إلى استقرار دائم في البلاد. وتم التأكيد على أن الاستقرار الحالي يشمل الجوانب السياسية والأمنية والاجتماعية ويجب العمل على الحفاظ عليه وتعزيزه.

وخلال الاجتماع، تبادل الجانبان وجهات النظر حول تطورات الساحة السياسية في العراق والتحديات التي يواجهها البلد. تم التأكيد على أهمية تعزيز دور الحكومة في تحقيق الاستقرار والتنمية وتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين. وتم التوافق على ضرورة التعاون والتنسيق بين الأطراف لتحقيق المصلحة العامة ودعم الحكومة في تحقيق أهدافها.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.