تمت الإشارة إلى أهمية مقام المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف ودورها في حفظ السلم والأمن في العراق، مشيراً إلى أن استهدافها يعتبر استفزازاً لمشاعر الملايين من المسلمين والموالين لأهل البيت في العالم. وأكد حزب الدعوة الإسلامي أن هذا الاستهداف يعتبر تجاوزاً وإساءة لقيادتهم الشرعية، مشدداً على أن الشعب العراقي يدرك خطط الكيان المجرم ويعارضها بقوة، معتبراً أنها استخدمت وسائل الإعلام المزيفة بسبب فشلها في تحقيق انتصار على المقاومة والمجاهدين في الميدان بعد سنة من القتال الشرس.

وفي سياق متصل، أعرب الحزب عن انزعاجه من تمادي “الكيان الغاصب” في اعتداءاته على الأبرياء وتدمير المدن دون رادع من المجتمع الدولي، وذلك في ظل الأزمات التي تعصف بفلسطين ولبنان وتتسبب في مأسي يومية ومجازر تنده إلى الإنسانية. واستنكر الحزب بأقوى العبارات هذا التجاوز وأكد على أهمية المرجعية الدينية العليا في تحظى بتقدير واحترام المسلمين والعراقيين بمختلف توجهاتهم الدينية والمذهبية.

وأخيرا، أشار الحزب إلى هراء ادعاءات الكيان المجرم وزيف قوته، معتبراً أنه لولا الدعم والاسناد الذي يتلقاه من دول مختلفة، لانهارت منذ وقت بعيد. وأكد على وعي الشعب العراقي بمحاولات الكيان المجرم وعجزه عن تحقيق الانتصار على المقاومة والمجاهدين في المنطقة، معبراً عن احترامه العميق للمرجعية الدينية العليا ودورها الوطني والإسلامي في الحفاظ على السلم والأمن في العراق.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.