يوجد أخبار حديثة بشأن الشكر الذي قدمه الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، للحكومة العراقية لدعمها وتقديمها المساعدات الطبية إلى لبنان بعد حوادث التفجير الأخيرة. وأكد نصر الله أن التفجيرات كانت جزءًا من مخطط إرهابي وإبادي يستهدف القتل الجماعي، وأن الهدف منها إجبار المقاومة في لبنان على الاستسلام. كما أعرب عن تقديره للحكومة العراقية وحكومتي إيران وسوريا على دعمهم ومساعدتهم في هذه الظروف الصعبة.

وأكد حسن نصر الله في كلمته عقب الهجمات الأخيرة أن الهدف من التفجيرات كان استهداف المدنيين بشكل مباشر ولا يوجد أي ضوابط أو قيود في تلك الهجمات. وشدد على أن هذه الأعمال الإجرامية تمثل جرائم حرب وعمليات إرهابية كبرى تهدف إلى ترويع السكان وخلق حالة من الفوضى والهلع. وأكد على استمرار المقاومة في لبنان في مواجهة الهجمات والتصدي لأي تهديد يواجه الشعب اللبناني.

وفي نهاية كلمته، شكر حسن نصر الله الحكومة العراقية على تقديم الدعم والمساعدات اللازمة إلى لبنان، وكذلك شكر حكومتي إيران وسوريا على مساهمتهم في تقديم المساعدة. وأكد على ضرورة التضامن بين البلدان العربية والإسلامية في مواجهة التحديات والاعتداءات الإرهابية التي تستهدف الأبرياء.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.