تمكنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن من القبض على خمسة تجار مخدرات وأسلحة في بغداد وبابل والمثنى، بتوجيه وإشراف وزير الدفاع ثابت العباسي. تم القبض على اثنين من تجار المخدرات في بغداد، أحدهما تاجر دولي، وصدرت بحقهما مذكرتا قبض وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما. كما تم القبض على اثنين آخرين من تجار الأسلحة في بابل وتاجر مواد مخدرة في المثنى، وتم تسليمهم إلى الجهات المختصة.

تم القبض على التجار بناءً على معلومات استخبارية دقيقة، وذلك ضمن العمليات النوعية التي ينفذها أبطال المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع. تمت العملية بتوجيه من وزير الدفاع وبجهود استخبارية كبيرة للكشف عن الجرائم. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشتبه بهم وتسليمهم إلى الجهات المختصة لمتابعة الإجراءات القضائية ضدهم.

تأتي هذه العمليات ضمن جهود مكافحة الجريمة وتطهير المجتمع من تجار المخدرات والأسلحة والمواد الخطيرة. يعمل الجهاز الأمني بجهد كبير لمكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد. تؤكد هذه العمليات على قدرة الأجهزة الأمنية على تحقيق النجاح في مهمتها بالتعاون مع القوات العسكرية الأخرى والجهات القضائية لمحاربة الجريمة وتطهير البلاد من العناصر الإجرامية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.