أعلنت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدّسة في بيان لها عن فتح مدن الزائرين لاستقبال اللبنانيين وتجهيز قافلة مساعدات أنسانية وطبية، وذلك تزامنًا مع الهجمات التي تتعرض لها لبنان من قبل الكيان الصهيوني. تم الإعلان عن فتح جميع الفنادق ودور الضيافة ومدن الزائرين لاستقبال المهجرين من أبناء الشعب اللبناني الذين يواجهون صراعًا مع العدو الصهيوني، وتم تجهيز قافلة تحمل المساعدات الإنسانية واللوجستية المختلفة لمساعدة الأهالي في لبنان.

وجهت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدّسة الدعاء لله بحرمة الإمام علي بن أبي طالب بن عبد المطلب لتأييد المقاومين الأبطال في لبنان ونصرتهم على العدو الصهيوني، وطلبت العفو والنجاة والنصر لأهالي لبنان الذين يعانون جراء الهجمات والانتهاكات. وتمنت الأمانة العامة النصر للمجاهدين في سبيل الله والمرابطين على الثغور، كما تم أيضًا الدعاء للشهداء بالرحمة والمغفرة وللجرحى بالشفاء العاجل.

يختتم البيان بعبارة تبين تضامن الأمانة العامة مع الشعب اللبناني المظلوم، ونقدم دعاء لله تعالى بأن ينصر الظالمين والمجرمين ويمنح العافية والنصر للمجاهدين. وفي الختام يؤكد البيان على أن الله سميعٌ مجيب وسيعلم الظالمين مصيرهم. يذكر أن تاريخ البيان يعود إلى الثلاثاء 24 سبتمبر 2024.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.