رأى رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، ضرورة إرسال الطواقم الطبية وفرق الطوارئ العراقية إلى لبنان، لتقديم المساعدة العاجلة للمصابين بعد الهجوم الصهيوني السيبراني الذي استهدف المدنيين. وأعرب الناطق الرسمي باسم الحكومة عن قلق العراق تجاه الوضع الأمني الخطير في لبنان وحاجة إلى تدخل دولي لمنع تصعيد الأوضاع وحماية السكان الأبرياء من المزيد من المآسي والحروب.

تأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز التعاون العربي وتقديم الدعم لدول الجوار في الوقت الذي تعاني فيه لبنان من أزمات متعددة، بما في ذلك التهديدات الصهيونية والاعتداءات الأمنية المستمرة. ويعكس هذا التدخل العراقي رغبة الحكومة في تعزيز العلاقات العربية وتقديم المساعدة الإنسانية في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة تصاعد التوترات والنزاعات.

يأتي توجيه رئيس الوزراء العراقي بإرسال المساعدات الطبية إلى لبنان كجزء من الجهود الإنسانية العاجلة لتقديم الدعم للمصابين والمتضررين من الهجوم الصهيوني، وتخفيف آلامهم. ويعكس هذا الجهد التضامن العربي والتعاون الإنساني في مواجهة التحديات الأمنية والإنسانية التي تواجه الدول العربية في ظل التهديدات الصهيونية المستمرة والحاجة الملحة لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.