أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة في البلاد خلال الأيام القادمة، متوقعة هطول أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة. وفي تقرير صدر عن الهيئة، توقعت أن يكون الطقس صحواً يوم الأحد، مع بعض القطع من الغيوم، وانخفاضاً طفيفاً في درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد. كما توقعت درجات حرارة تتراوح بين 32 و40 درجة مئوية في مختلف المناطق.

ووفقًا لتوقعات الهيئة، من المتوقع أن يكون الطقس صحوًا يومي الاثنين والثلاثاء، مع وجود بعض الغيوم المتفرقة. كما يتوقع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في المنطقة الشمالية يوم الاثنين، في حين تظل درجات الحرارة مقاربة لأيام سابقة في المنطقتين الوسطى والجنوبية. ومن المتوقع أيضًا تساقط أمطار رعدية ليلاً في المنطقة الشمالية يوم الثلاثاء، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد.

وتشير التوقعات إلى أن يوم الأربعاء سيكون الطقس صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائمًا جزئيًا إلى غائم في المنطقة الشمالية، مع احتمالية تساقط أمطار رعدية. ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة قليلًا في جميع مناطق البلاد، مع نشاط في الرياح نهارًا مما قد يؤدي إلى تصاعد الغبار في بعض الأماكن.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.