في كلمة لنائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، تم رفض مزاعم العدو الإسرائيلي حول عقد اجتماع لعشرين من قادة المقاومة. وأكد قاسم أن إسرائيل تستمر في ارتكاب المجازر في لبنان وترتكب اعتداءات في كل مناطقه، وأن الولايات المتحدة تدعم إسرائيل بكل إمكانياتها. وشدد على استمرار المسيرة التي رسمها السيد نصر الله، مع تأكيد على أن حزب الله مستمر في تحقيق أهدافه.

وأكد نعيم قاسم أن المقاومة لا تزال مستمرة حتى بعد اغتيال السيد حسن نصر الله، مع استمرار العمليات بوتيرة متزايدة. وأشار إلى أن حزب الله مستعد لمواجهة أي احتمال، وهو مستعد للالتحام بريا إذا دخل العدو الإسرائيلي إلى الأراضي اللبنانية. وأوضح أن الاستعدادات والتجهيزات قائمة وأن القوات المقاومة مستعدة للالتحام البري بالعدو في حال دخوله.

وأخيرا، شدد نعيم قاسم على أن حزب الله يتابع خططه ويعمل وفق الهيكلية المنظمة التي وضعها السيد نصر الله، مع التأكيد على أن القادة البدلاء مستعدون للقيادة في حالة الضرورة. وأكد على أن إسرائيل فشلت في تقويض القدرة والقوة العسكرية لحزب الله رغم محاولاتها في اغتيال قادته. وأشار إلى أن المقاومة مستمرة بوتيرة متزايدة، وأن القوات المقاومة مستعدة لمواجهة أي تحديات مقبلة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.