أكد الزعيم الكوردي مسعود بارزاني أهمية إعادة هيكلة العلاقات والتوصل لتفاهمات بين الأطراف العراقية خلال استقباله وفدًا رفيع المستوى من حزب الدعوة الإسلامية – تنظيم العراق. وتبادل الطرفان الآراء حول الوضع السياسي في العراق وضرورة معالجة المسائل العالقة لتحقيق الاستقرار والتآلف. جرى التأكيد على أهمية التعاون بين الأطراف المعنية لتجاوز التهديدات والتحديات وإعادة هيكلة العلاقات بين المكونات والأطراف العراقية.

وأكد بارزاني خلال اللقاء أن التوصل لتفاهمات بين الأطراف العراقية من أساسيات تحقيق الاستقرار والتنمية في البلاد، مشيرًا إلى أهمية تبادل وجهات النظر والعمل المشترك من أجل تحقيق الاستقرار السياسي. وأكد أيضًا على تعزيز التعاون بين الأطراف المعنية لتفادي التوترات والتصدي للتحديات الأمنية والاقتصادية التي تواجه العراق في الوقت الحالي.

هدف اللقاء بين بارزاني ووفد حزب الدعوة الإسلامية – تنظيم العراق إلى تحقيق التفاهم بين الأطراف وتنسيق الجهود من أجل معالجة المشكلات العالقة، وتعزيز التعاون والتواصل بين مختلف الفرق السياسية في العراق. وأبرز البيان الصادر عن مكتب الزعيم الكوردي أهمية إعادة هيكلة العلاقات والعمل المشترك لتحقيق الاستقرار والتنمية في العراق، داعيًا إلى تبني الحوار والحلول السياسية كوسيلة لتجاوز التحديات التي تواجه البلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.