عُقِد اجتماعٌ طارئٌ للإطار التنسيقي في مكتب رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم السبت، لمناقشة الأوضاع بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله. وفي بيانٍ صادرٍ عن الإطار التنسيقي ونُشِرَتْ على وكالة شفق نيوز، أُعلِنَ أن “استشهاد نصر الله يُعتبر بداية النصر وحياة جديدة للأمة”. وأكد الإطار التنسيقي التزامه بتوجيهات المرجعية الدينية العليا في دعم الشعب اللبناني الشقيق وتقديم كل ما يمكن تقديمه لتخفيف معاناتهم.
وأشاد الإطار التنسيقي بالجهود الكبيرة التي تُبذل من قبل الحكومة لتخفيف آلام النازحين القادمين من لبنان الشقيق. وجدد الإطار التنسيقي التأكيد على ضرورة التعاون والتضامن بين الدول والمجتمعات الإسلامية في مواجهة التحديات والأزمات التي تواجهها المنطقة. وأكد على أهمية توحيد الجهود والعمل المشترك من أجل تحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.
وختم الإطار التنسيقي بتأكيد التزامه بدعم ومساعدة الشعب اللبناني الشقيق في هذه الفترة الصعبة، وأعرب عن تقديره لكل الجهود التي تُبذل لتوفير الدعم والمساعدة للشعب اللبناني المنكوب. ورأى أن مواجهة التحديات الراهنة تتطلب تعاونًا دوليًا وتضافر الجهود من جميع الدول والمؤسسات الدولية والإقليمية لتجاوز الصعوبات وتحقيق الاستقرار في المنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.