أعلن المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني عن تضامنه مع لبنان ودعمه للشعب اللبناني خلال العدوان الإسرائيلي الهمجي الذي يتعرض له. وطالب السيد السيستاني بضرورة اتخاذ جهود عاجلة لوقف هذا العدوان الذي يؤدي إلى مقتل وجرح العديد من المدنيين وتهجير الآلاف من مساكنهم. كما عبر المرجعية الدينية العليا عن تضامنها مع الشعب اللبناني في هذه الظروف الصعبة ودعت إلى رفع الضراعة إلى الله لحماية الشعب اللبناني وتأمين احتياجاته الإنسانية.

توجهت المرجعية الدينية العليا بالدعاء لأهل لبنان برحمة الله وحمايتهم من الأذى والشر الفجار خلال هذه المحنة التي يمرون بها. وطالب السيد السيستاني بضرورة بذل كل الجهود الممكنة لوقف هذا العدوان المستمر، وذلك من أجل حماية الشعب اللبناني من أثاره المدمرة. وشجع المؤمنين على المساهمة في تخفيف معاناة اللبنانيين من خلال تأمين احتياجاتهم الإنسانية وتقديم الدعم اللازم لهم في هذه الظروف الصعبة.

عبر المرجع الديني الأعلى عن تعازيه ودعمه لعزة أهل لبنان خلال هذه الفترة الصعبة التي يمرون بها، ودعا جميع المؤمنين إلى تقديم المساعدات والدعم للشعب اللبناني. توجه السيد السيستاني بالدعاء لله بأن يحمي الشعب اللبناني ويمن عليهم بالشفاء العاجل والرحمة للشهداء. وثمن المرجع الديني العليا جهود الشعب اللبناني في الصمود ومواجهة هذه الأحداث الصعبة التي يمرون بها، داعيًا إلى الوحدة والتضامن للتغلب على هذه الصعوبات وبناء مستقبل أفضل للبنان.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.