أشعلت صورة تجمع الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي، ورئيس مجلس النواب العراقي المنتهية عضويته محمد الحلبوسي، جدلاً واسعاً، حيث ظهر الرئيس رئيسي وهو يستقبل الحلبوسي في إحدى الصور وهناك جهاز “بيجر” على طاولته. هذا الجهاز أصبح محل اهتمام العديد من المواطنين والمحللين في منطقة الشرق الأوسط بعد حادثة تفجيره والتي أدت لمصرع عدد كبير من الأفراد، معظمهم من عناصر حزب الله. الجهاز الذي يُتهم جهاز الموساد الإسرائيلي بتفجيره، ولكن لم تتضح حيثيات الحادثة بعد.

بينما تحمل الصورة الثانية للرئيس رئيسي بدون ضيف ظاهر، يطرح الكثير من التساؤلات حول دور الجهاز “بيجر”، وخاصة إذا كان هذا الجهاز كان موجوداً مع الرئيس رئيسي في رحلته التي انتهت بمصرعه في حادثة تحطم الطائرة. قد يؤدي اكتشاف وجود البيجر معه إلى إعادة فتح تحقيق في سبب سقوط الطائرة، وقد تنتج من ذلك فرضيات جديدة تجعل السلطات الإيرانية تعيد التحقيق في الحادثة بشكل أكثر دقة.

الصورة تثير أسئلة كثيرة حول الجهاز “بيجر” ودوره في الأحداث التي تلت وفاة الرئيس رئيسي، وقد تكون هذه الصور هامة لفهم سياق الحادثة بشكل أكبر. يبدو أن هذا الجهاز قد لعب دوراً مهماً في تلك المأساة، وقد يؤدي كشف دوره إلى اكتشافات جديدة تعزز فرضيات الجهات المعنية بحقيقة وراء حادثة سقوط الطائرة، وقد يكون ذلك بمثابة نقطة تحول في التحقيقات المتعلقة بالحادثة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.