تم تكليف وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع علي معارج البهادلي بإدارة الوزارة في ظل تدهور وضع الوزير الحالي حيان عبد الغني الذي قام بإجراء عملية جراحية طارئة في القلب خلال زيارته للولايات المتحدة. وطلب البهادلي الدعاء للوزير بالشفاء العاجل وعودته سالمًا لأداء مهامه في الوزارة. وقد تمنح صلاحيات وزير النفط للبهادلي في حال غياب الوزير عبد الغني عن الوزارة، وتمنى العودة المبكرة للوزير لاستكمال مهامه.

يعكس تكليف البهادلي بتولي إدارة وزارة النفط في غياب الوزير الحالي الحالة الصحية الصعبة التي يواجهها الوزير عبد الغني بسبب العملية الجراحية التي أجراها في الولايات المتحدة. وأكد مسؤول في الوزارة أن الوزير في حالة مستقرة بعد العملية ويتابع تحسنه. تأتي هذه الأحداث في سياق زيارة الوزير للولايات المتحدة بهدف جذب الشركات الأمريكية للاستثمار في قطاع الطاقة العراقي.

في محاولة لضمان استمرارية سير العمل في وزارة النفط العراقية، تمنح الحكومة العراقية صلاحيات وكيل الوزارة لشؤون التوزيع علي معارج البهادلي في إدارة الوزارة خلال غياب وزير النفط حيان عبد الغني الذي أجرى عملية جراحية في الولايات المتحدة. يعبر البهادلي عن أمله في عودة الوزير سالمًا لأرض الوطن لمتابعة مهامه، في وقت يواجه العراق تحديات كبيرة في قطاع الطاقة ويسعى لجذب الشركات الأمريكية للاستثمار في هذا القطاع الحيوي.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.