أكد رئيس مجلس الوزراء السوداني محمد شياع السوداني على ضرورة حشد الجهود الدولية لوقف الأعمال العدوانية ضد الشعبين اللبناني والفلسطيني. جاء ذلك خلال لقائه برئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، حيث تم استعراض التطورات الأخيرة في المنطقة وتأكيد على أهمية وحدة الصف والكلمة في مواجهة تفاقم الجرائم والعمل الإجرامي الذي أودى بحياة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله. وأشار السوداني إلى أن هذه المرحلة تتطلب تضافر الجهود لتحقيق الاستقرار الحقيقي في المنطقة وحفظ حياة الشعوب وأمن مواطنيها.

وأكد بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء السوداني على أهمية التعاون الدولي لوقف الأعمال العدوانية ضد الشعبين اللبناني والفلسطيني، وتحقيق الاستقرار في المنطقة. وتم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة دعم البرنامج الحكومي وما تم تحقيقه من استقرار اقتصادي واجتماعي خلال الفترة السابقة. وتم التشديد على أهمية تعزيز التنمية في البلاد من خلال العمل المشترك وتوفير الظروف المناسبة للنمو الاقتصادي والاجتماعي في السودان.

ختم البيان بتأكيد الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة، وضرورة توحيد الصف والكلمة في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية. وشدد على أهمية حماية حياة الشعوب وضمان أمن المواطنين، وذلك من خلال دعم الجهود الدولية لوقف الأعمال العدوانية وتحقيق الاستقرار الحقيقي في المنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.