افاد مصدر أمني في محافظة ذي قار، اليوم الاثنين، بوقوع شجار مسلح بين أفراد من عائلة واحدة تدعى “أولاد عم”، جنوبي المحافظة. وذكر المصدر لوكالة شفق نيوز أن الشجار وقع في ناحية ناظم گرمة حسن جنوب مدينة الناصرية، حيث أدى الى اصابة رجل وزوجته برصاص من قبل ابن عمهم. وأوضح المصدر ان الجاني فرَّ هارباً إلى جهة غير معروفة، مشيراً الى ان السبب وراء هذا الشجار هو الخلافات العائلية بين الطرفين.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تمكنت من السيطرة على مكان الحادث، بينما ما زال الجاني في حالة فرار وملاحقته لمعرفة مكان اختفائه. وتشير الأنباء الى ان الشجار تسبب في حالة من الذعر والفوضى بين سكان المنطقة، وأثار قلقاً كبيراً بسبب استخدام السلاح الناري في الصراعات بين العائلات، مما يتطلب تدخل الأجهزة الأمنية للحد من مثل هذه الحوادث وتطبيق القانون بكل حزم.

لا يزال البحث جارياً للقبض على الجاني وتقديمه الى العدالة لمحاسبته على جريمته. وتعتبر حوادث الشجارات العائلية امراً خطيراً يهدد السلم الاجتماعي ويثير الفزع والخوف بين المواطنين، لذا يجب تكثيف الجهود الأمنية للحد من تكرارها وتطبيق القانون بصرامة وعدالة على المتسببين في هذه الحوادث، لضمان امن وسلامة المجتمع والحفاظ على استقراره.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.