تعرض شرطي ومدني آخر لإصابات جراء مشاجرة شمال بعقوبة في محافظة ديالى. حيث وقعت المشاجرة بين الشرطي ومجموعة أخرى نتج عنها استخدام السكاكين بسبب خلاف على وجود كمية من الحديد في قطعة أرض بجوار منزل الشرطي. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفُتح تحقيق أمني للكشف عن ملابسات الحادث.

وفقاً لمصادر أمنية، تعرض شرطي ومدني آخر لإصابات خلال مشاجرة شمال بعقوبة. حيث أفاد المصدر أن الشرطي وشخص آخر تعرضا للإصابة خلال مشاجرة نشبت بينهم وبين مجموعة أخرى. وأوضح المصدر أن السبب وراء المشاجرة كان خلافاً حول وجود كمية من الحديد في قطعة أرض بجوار منزل الشرطي، مما أدى إلى استخدام السكاكين. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقامت الأجهزة الأمنية بفتح تحقيق للكشف عن ملابسات الحادث.

تعرض شرطي ومدني آخر لإصابات بعدما نشبت مشاجرة بينهم وبين مجموعة أخرى شمال بعقوبة في محافظة ديالى. وأكدت مصادر أمنية أن المشاجرة تطورت إلى استخدام السكاكين بسبب خلاف حول وجود كمية من الحديد في قطعة أرض بجوار منزل الشرطي. وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما باشرت الأجهزة الأمنية بفتح تحقيق للكشف عن ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.