بحث رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، يوم الأحد، الفرص الاستثمارية الخاصة بتشييد المباني المدرسية في العاصمة بغداد، وباقي المحافظات العراقية. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق العراق للتنمية، وتم خلال الاجتماع مناقشة الفرص الاستثمارية الخاصة بتشييد المباني المدرسية في العاصمة بغداد، وباقي المحافظات العراقية. أكد الرئيس الوزراء على أهمية هذا الملف لدى الحكومة وأولويات برنامجها التي تحتم الإسراع في تنفيذه. تناول الاجتماع أيضا المعايير القانونية والفنية الخاصة بتوقيع العقود مع المستثمرين ومحددات التصاميم الهندسية.

وفي سياق آخر، بحث رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني الفرص الاستثمارية الخاصة بتشييد المباني المدرسية في العاصمة بغداد، وباقي المحافظات العراقية. وجاء ذلك خلال رئاسة السوداني اجتماع مجلس إدارة صندوق العراق للتنمية، وكان الاجتماع الثاني خلال الشهر الحالي. وتم خلال الاجتماع مناقشة المعايير القانونية والفنية الخاصة بتوقيع العقود مع المستثمرين، وضرورة توافقها مع أجواء العراق وتلبية المتطلبات البيئية، بالإضافة إلى المعايير المعمارية والجمالية ومواصفات البناء والسقوف الزمنية وأسبقيات التنفيذ.

وفي سياق آخر، نوقشت المعايير القانونية والفنية الخاصة بتوقيع العقود مع المستثمرين، والتي تتضمن محددات التصاميم الهندسية، وضرورة توافقها مع أجواء العراق، وتلبيتها المتطلبات البيئية، إلى جانب المعايير المعمارية والجمالية، ومواصفات البناء والسقوف الزمنية وأسبقيات التنفيذ، وفق الاحتياجات والتوزيع الجغرافي الأفضل.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.