تعرض بستان في شمال شرق مدينة بعقوبة في ديالى لحريق بسبب عجلة كرين تابعة لوزارة الموارد المائية، مما أدى إلى قطع سلك كهرباء وحدوث تماس كهربائي واندلاع الحريق. تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق بعد اتلاف اجزاء كبيرة من البستان، وتقدم صاحب البستان بشكوى ضد سائق الكرين. بالإضافة إلى ذلك، اندلع حريق آخر في ناحية خان بني سعد بسبب تماس كهربائي أدى إلى التسبب في أضرار مادية دون وقوع ضحايا.

تفيد مصادر أمنية أن جميع الحرائق التي وقعت في ديالى، بما في ذلك حريق البستان وحريق المنزل والعجلة في ناحية خان بني سعد، لم تتسبب في وقوع ضحايا بل كانت خسائر مادية فقط. تشير التقارير إلى أن صاحب البستان قدم شكوى رسمية ضد سائق الكرين المتسبب في اندلاع الحريق، وتم التحقيق في الحادث لمعرفة الأسباب الدقيقة التي أدت إلى هذا الحدث غير المتوقع.

تحمل الحرائق في ديالى نصيبها من الأضرار والخسائر المادية، إلا أن الجهود السريعة لفرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحرائق وإخمادها قبل أن تتسبب في أضرار أكبر. يجري التحقيق في أسباب الحرائق وتحديد المسؤوليات، ومن المهم توعية الجمهور بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب حوادث الحرائق والتماس الكهربائي في المنازل والأماكن العامة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.