أفاد مصدر أمني في محافظة ذي قار جنوبي العراق بوقوع 5 مواطنين مصرعهم أو إصابتهم في حوادث سير متفرقة. وأشار المصدر إلى وقوع ثلاثة حوادث في مناطق مختلفة من المحافظة، حيث أودت بحياة 3 أشخاص وجرحت اثنين آخرين بجروح خطيرة. وأوضح المصدر أن إحدى الحوادث كانت بمدينة الشطرة، حيث تصادم سائق دراجة نارية مع سيارة من نوع ستار أكس وتدحرج على الأرض ليتعرض للدهس من قبل عجلة خباطة.

ووفقاً للمصدر، تم اعتقال سائقي العجلتين المتورطتين في الحادثة للتحقيق معهما. وأثارت الحوادث العنف الذي وقع في قضاء الشطرة استياء واسعاً بين السكان، حيث تمت إدانة السائقين بالإهمال وعدم احترام قوانين السير والمرور. وأكد المصدر أن السلطات الأمنية تعمل بكل جدية على معرفة ملابسات الحوادث واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرارها في المستقبل.

وناشد المصدر جميع السائقين بضرورة الالتزام بقوانين السير والمرور واتباع إجراءات السلامة أثناء القيادة، لتجنب وقوع حوادث مميتة مثل تلك التي شهدتها محافظة ذي قار. وأشار إلى أن الحوادث المرورية تعد من أبرز اسباب الوفيات والإصابات في العراق، ولا بد من أخذ الحيطة والحذر والانتباه أثناء القيادة لضمان سلامة الجميع على الطرقات.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.