طالب المحامي طارق الشرع وزير العدل بالكشف عن وضع موكلته، المتهمة بترويج المخدرات “هديل السامرائي” الملقبة بـ”أم اللول”، حيث كشف أنها تعرضت لضرب مبرح داخل السجن، مما يهدد حياتها. وأكد الشرع أنهم لا يعرفون تفاصيل الحادث وحقيقته، وطالب الكشف عن مصيرها قبل موعد مرافعتها القادم. وكانت هديل قد أدينت بتجارة المخدرات وحكم عليها بالسجن المؤبد، بعد أن حكم عليها سابقاً بالحبس لأربعة أشهر بسبب جريمة أخرى.

وفي سياق آخر، اعتقلت القوات الأمنية هديل في شهر آيار/ مايو الماضي بتهمة ترويج المخدرات، وأصدرت محكمة جنايات الرصافة حكماً بالسجن المؤبد بحقها. وفي أبريل الماضي، حُكم عليها بالحبس لأربعة أشهر بسبب جريمة صناعة ونشر محتوى فاحش ومسيء للآداب العامة. يطالب الشرع بالكشف عن مصير هديل ومعاقبة المسؤولين عن الاعتداء عليها داخل السجن.

ومن جانبها، تعرضت هديل لاعتداء داخل السجن من قبل مجهولين، مما يعرض حياتها للخطر. وطالب المحامي الشرع بالكشف عن الحادث وتحديد مصيرها قبل موعد مرافعتها القادم. يذكر أن هديل كانت معروفة بتورطها في جرائم ترويج المخدرات، وقد تم الحكم عليها بالسجن المؤبد بسبب اتهامات بتجارة المخدرات الدولية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.