بعد تعرضه لقصف إسرائيلي في لبنان، وصل جثمان الشاب العراقي ذو الفقار ضرغام الجبوري إلى مطار بغداد الدولي مع وجبة أخرى من الجرحى اللبنانيين. وكانت أقارب الضحية في استقبال الجثمان في المطار، حيث تم نقلهم جميعاً إلى مستشفيات العتبة الحسينية لتلقي العلاج. وقد تم استقبال ما بين 50 إلى 70 جريحاً لبنانياً مع مرافقيهم في المطار في نفس الوقت.

تعرض عدد من المواطنين العراقيين لإصابات في القصف الإسرائيلي على ضاحية بيروت الجنوبية، حيث أكد مدير مكتب القناة العراقية الإخبارية في بيروت، أمين ناصر، عن وجود جرحى عراقيين في هذا الحادث الأليم. وقد استقبلت لجنة تابعة للعتبة الحسينية الجرحى في مطار بغداد الدولي وتولت نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم. ولا يزال هناك جرحى من غير معروف موعد وصولهم إلى العراق بعدما غادروا لبنان متأثرين بالهجوم الإسرائيلي.

يعكس وصول الجثمان والجرحى اللبنانيين والعراقيين إلى مطار بغداد الدولي جزءاً من العواقب البشعة لهذا القصف الإسرائيلي الذي أسفر عن إصابات ووفيات بين العديد من الأبرياء. وقد تم الاستقبال بتفانٍ ورعاية من قبل السلطات العراقية لضمان تلقي العلاج السريع والمناسب للمصابين، كما تم تنظيم نقلهم إلى المستشفيات بطريقة سلسة وفعّالة. ويستنكر العالم بأسره هذا العدوان الإسرائيلي على الأبرياء ويحث على وقف العنف واحترام حقوق الإنسان والتعايش السلمي بين الشعوب.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.