اندلع حريق كبير داخل مخزن تجاري في وسط العاصمة بغداد، حيث قامت فرق الدفاع المدني بمحاولة للسيطرة على الحريق الذي اندلع في أحد المخازن التجارية بشارع الظلال في منطقة شارع فلسطين وسط بغداد. وأكد مصدر في مديرية الدفاع المدني على أن الجهود متواصلة للحد من انتشار الحريق الكبير الذي تسبب في خسائر مادية كبيرة. وأفاد الناطق باسم الداخلية بأن الفرق الخاصة بالدفاع المدني تعمل على التعامل مع الحادث بكل حذر للحفاظ على سلامة المواطنين والحد من الأضرار.

تم الكشف عن سبب اندلاع الحريق داخل المخزن التجاري والذي يحتوي على أسطوانات لغاز التبريد، حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للتعامل مع هذا الوضع الطارئ. ولم يتم تحديد بعد حجم الخسائر التي تسبب فيها الحريق الكبير، لكن الجهود مستمرة للسيطرة على الوضع وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من ممتلكات وضمان سلامة المواطنين والحد من الأضرار الناجمة.

تشهد العاصمة العراقية بغداد حالة من الحرائق الكبيرة في الآونة الأخيرة، مما يتطلب تكثيف الجهود وزيادة الوعي الوقائي لتجنب وقوع كوارث مماثلة في المستقبل. ويجب على السلطات المحلية والمواطنين اتخاذ الاحتياطات اللازمة والالتزام بالسلامة العامة لتجنب مثل هذه الحوادث الخطيرة، التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الحياة اليومية والممتلكات العامة والخاصة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.