أعلنت المديرية العامة لتربية كركوك عن إطلاق حملة “العودة إلى التعليم” لجذب الطلاب الذين تركوا مقاعد الدراسة في المحافظة. وقد قال مدير عام تربية كركوك منصور مذري إن الحملة تهدف إلى تشجيع الطلاب على العودة إلى المدارس من خلال توفير المعلومات اللازمة حول أهمية التعليم وضرورة استمراره. وتشمل الحملة القيام بزيارات ميدانية لتواصل مع الأسر والمجتمعات المحلية، وتنظيم لقاءات مع أولياء الأمور لبحث سبل تشجيع الطلاب على العودة إلى المدارس.

وأوضح مذري أن الهدف من الحملة هو الارتقاء بمستوى التعليم في العراق من خلال توفير فرص التعليم للطلاب المتسربين وضمان تحقيق مستقبل أفضل لهم. ويأتي إطلاق هذه الحملة بمبادرة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة التربية بالتعاون مع منظمة اليونيسف بهدف تعزيز الوعي الاجتماعي بأهمية التعليم والتشجيع على الالتحاق بالمدارس.

وأكد مذري أن حملة “العودة إلى التعليم” تعكس التزام الحكومة والمجتمع الدولي بدعم وتعزيز التعليم في العراق وتحقيق تطلعات الشباب والأطفال في بناء مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا. ويأملون من خلال هذه الحملة في بناء مجتمع يتسم بالتعليم والمعرفة ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة والازدهار للبلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.