وفى سياق آخر اصبح بإمكان المواطنين في العراق الدفع الإلكتروني لفواتير الكهرباء فى العاصمة بغداد بواسطة البطاقات الإلكترونية, مما يوفر سهولة وراحة أكبر لهم. وهذا يأتي كجزء من جهود الحكومة العراقية لتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل عمليات الدفع لهم. يتمتع النظام الجديد بسرعة التنفيذ والتحقق وبالتالى توفير الوقت والجهد بالنسبة للمواطنين.

وتم توسيع نطاق نظام الدفع الإلكتروني ليشمل أيضا المراكز التجارية الكبرى في بغداد كالمولات والجامعات الأهلية والمصانع, وهذا يعكس التزام الحكومة بتوفير تكنولوجيا حديثة للمواطنين لتسهيل حياتهم اليومية على جميع الأصعدة. كما دعا وزير الكهرباء إلى تشجيع المواطنين على استخدام هذا النظام الذي يساهم في تيسير عمليات الدفع وتوفير الوقت والجهد بالنسبة لهم.

المشروع يسعى إلى تعزيز استخدام التكنولوجيا في سداد الفواتير وتحديث الخدمات المالية في العراق, مما يجعل الحكومة في مواكبة التطورات الحديثة في مجال الدفع الإلكتروني. ومن المتوقع أن يتم توسيع تطبيق هذا النظام إلى المحافظات الأخرى خلال الفترة القادمة لكي يستفيد أكبر عدد ممكن من المواطنين من هذا النظام السهل والمريح.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.