تقام يوم الأحد، العديد من المباريات بمختلف مسابقات الدوريات الكبرى، حيث سيتم عرض مباريات مختلف الدوريات على العديد من القنوات الرياضية، بما في ذلك مباراة بين ليفربول وآرسنال ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز. وسيتم عرض أيضًا منافسات الدوري الإسباني والفرنسي. يمكن للجماهير تابعة هذه المباريات على قنوات مختلفة مثل beIN Sports وSTC وAD Sports Premium.

من بين المباريات المرتقبة يوم الأحد هو لقاء بين تشيلسي ونيوكاسل ، وكذلك لقاء كريستال بالاس وتوتنهام ، بالإضافة إلى مباراة وست هام ضد مانشستر يونايتد. وفي الدوري الإسباني، ستقام مباريات بين فرق مثل ليجانيس وسيلتا فيجو ، وخيتافي وفالنسيا ، وريال بيتيس وأتلتيكو مدريد ، بالإضافة إلى العديد من المباريات الأخرى التي ستبث على قنوات beIN Sports . كما سيتم عرض مباريات الدوري الإيطالي والفرنسي على القنوات المختلفة.

وفي الختام، تستمر المباريات في يوم الأحد مع مواجهة بين بوخوم وبايرن ميونخ في الدوري الألماني ، بالإضافة إلى لقاء بين أونيون برلين وأينتراخت فرانكفورت ، ومواجهة بين هايدنهايم وهوفنهايم. وستكون هذه المباريات متاحة للمشاهدين لمتابعتها على قنوات beIN Sports . سيبثون المباريات بتعليقات عدد من المعلقين المشهورين مثل خليل البلوشي وفارس عوض ونوفل باشي وغيرهم، لتعزيز تجربة المشاهدين الرياضية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.